مساحة إعلانية 728×90

تحميل Adobe Photoshop Lightroom ادوبي فوتوشوب لايت روم مهكر بدون علامة مائية apk للأندرويد والأيفون

 تحميل Adobe Photoshop Lightroom

تحميل Adobe Photoshop Lightroom ادوبي فوتوشوب لايت روم مهكر بدون علامة مائية apk للأندرويد والأيفون



Adobe Photoshop Lightroom هو محرر صور وتطبيق كاميرا مجاني وقوي يعمل على تمكين التصوير الفوتوغرافي ، ويساعدك على التقاط صور مذهلة وتحريرها.
أدوات تحرير الصور السهلة مثل أشرطة التمرير والمرشحات للصور تبسط تحرير الصور. قم بتنقيح الصور ذات الدقة الكاملة أو قم بتطبيق مرشحات الصور أو ابدأ تحرير الصور أينما كنت.

تحرير الصور في أي مكان
يمكنك تعديل الصور الأولية وتحويلها باستخدام أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور سهولة في العالم. انقر واسحب أشرطة التمرير لتحسين الإضاءة واللون ، وقم بتطبيق المرشحات للصور والإعدادات المسبقة والمزيد. بث الحياة في تحرير الصور باستخدام أدوات التصوير الرائدة.
تنميق الإضاءة والألوان لإبراز صور الكاميرا. تتيح لك منزلقات محرر الصور السهلة التحكم في خصائص الصور من شاشة هاتفك.

تعثر أدوات Crop and Rotate على الحجم المناسب ونسبة العرض إلى الارتفاع لإظهار عمل الكاميرا. قم بإنشاء لقطات كاميرا نظيفة بخطوط مستقيمة عن طريق ضبط المنظور باستخدام منزلقات قوية منتصبة وموجهة وعمودية وهندسية.
قارن تعديلات الصور دون فقد الصورة الأصلية واختر المظهر المفضل لديك.

الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة الخاصة بك في أي مكان. يتم تطبيق تعديلات الصور على جهاز واحد في أي مكان آخر.
قم بتحرير التفاصيل الدقيقة
تفاصيل دقيقة باستخدام محرر الصور المتقدم. قم بإزالة أي شيء تقريبًا بلمسة من فرشاة المعالجة. قم بإنشاء أقنعة لتحرير منطقة معينة من الصورة دون التأثير على بقية الصورة. يعمل Lightroom AI على تسهيل الحياة عن طريق تحديد السماء أو موضوع صورتك تلقائيًا لإجراء المزيد من التحرير. احصل على تأثيرات مذهلة من خلال التدرج اللوني المتقدم واستورد العلامات المائية الرسومية الخاصة بك لإضفاء لمسة شخصية.

تعلمك البرامج التعليمية السهلة والموجهة استخدام محرر الصور بكامل إمكاناته.

تُبسط الإعدادات المسبقة في LIGHTROOM تحرير الصور:
حقق تحرير الصور الاحترافي بشكل أسرع باستخدام الإعدادات المسبقة - مرشحات للصور - واحصل على إعدادات مسبقة موصى بها مثالية بمساعدة الذكاء الاصطناعي. قم بتبسيط تحرير الصور الخاصة بك ، والوصول إلى أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا جديدًا مصنوعًا يدويًا باستخدام Lightroom Premium. اجمع بين الإعدادات المسبقة لإعادة إنشاء تأثيرات الصور المفضلة لديك بشكل مثالي في كل مرة بنقرة واحدة.

كاميرا احترافية
محرر الصور مع عناصر تحكم الكاميرا الفريدة لإطلاق العنان لإمكانيات التصوير لديك. اختر التعريض ، والمؤقت ، والإعدادات المسبقة الفورية ، والخام والمزيد. تحكم في التصوير الفوتوغرافي باستخدام أوضاع التقاط الكاميرا مثل Professional و HDR.
منظمة الصور الذكية
يستخدم محرر الصور Adobe Sensei AI لوضع علامة على الصور وتنظيمها بناءً على الكائنات أو الأشخاص الموجودين فيها. استخدم أدوات تنظيمية سهلة الاستخدام مثل التصنيفات والعلامات لتمييز صورك وتجميعها.
تقاسم الصور المتقدمة
تتيح لك ألبومات المجموعة دعوة الآخرين وجمع الصور في مكان واحد. شارك عملك مع المستخدمين في قسم Discover حتى يتمكنوا من رؤية عمليتك الإبداعية. تعرض معارض Lightroom صورك على الإنترنت. تتم مزامنة تعديلات الصور بسلاسة مع تحديث التغييرات باستمرار. احصل على الإلهام من التصميمات الأخرى في مجتمع Lightroom وشاهد المحتوى المخصص مع الإعدادات المسبقة الرائعة في خلاصتك.
تابع برامج تحرير الصور المفضلة لديك ، واكتشف الإعدادات المسبقة واحصل على الإلهام لعمل الكاميرا.

لتحميل البرنامج :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.