مساحة إعلانية 728×90

تحميل برنامج VSCO مهكر في اس سي او مهكر اخر تحديث 2022 من ميديا فاير

 تحميل برنامج VSCO مهكر في اس سي او مهكر اخر تحديث 2022 من ميديا فاير 

تحميل برنامج VSCO مهكر



VSCO مهكر ‏ والمعروف سابقا باسم VSCO Cam ‏ هو تطبيق تعديل صور يعمل على كل من نظامي الاندرويد و IOS، تم تطوير التطبيق من قبل شركة VSCO بحيث يتيح للمستخدمين امكانية التقاط الصور عبره وتعديلها بواسطة الفلترات والادوات المتوفرة به.

تم اصدار VSCO ‏ على متجر جوجل بلاي من مدة طويلة بعض الشيء، ولكن بفضل مميزاته الرائعة وواجهته السهلة الاستخدام، واكب التطبيق المنافسة وواصلا احتلال المراتب الاولى في تصنيفه، الى ان فاق عدد تحميلات التطبيق 50 مليون من قبل مستخدمي الاندرويد فقط.

مميزات تطبيق تعديل الصور VSCO ‏ مهكر

لتطبيق العديد من المميزات اهمها:

اعدادات كاميرا احترافية

بعد تحميل تطبيق VSCO النسخة المعدلة وفتحه، يمكنك فتح الكمرة من خلال سحب الشاشة الى الاعلى، وبخلاف تطبيق الكاميرا الافتراضي الدي يأتي مع الجهاز، يدعم هذا التطبيق التعديلات اليدوية، مثل التركيز، توازن الالوان، ISO وغيرها من التخصيصات.

فترات عديدة ومتنوعة

بعد القاط الصورة، يأتي دور التعديلات اي وقت استخدام تطبيق VSCO النسخة المهكرة. حيث يحوي التطبيق العديد من ادوات تعديل الصور المهمة كأداة التقطيع والتدوير والفلو اضافة الى الفلترات المثيرة للإعجاب والتي من شأنها ان تجعل صورك أكثر جمالا واشراقا.

شارك اعداداتك او حمل اعدادات الآخرين

ما يميز تطبيق VSCO مهكر عن التطبيقات الاخرى المشابهة، هو انه يحتوي على ميزة مشاركه اعدادات تعديل الصور، فبتحميل لإعدادات شخص ما يستعمل نفس التطبيق، يمكنك تطبيقها على صورك مباشرة دو الحاجة الى المرور من كل مراحل التعديل تلك.

اضافة الى هذا، يمتلك تطبيق = شبكة اجتماعية خصبة بالمصورين، بحيث هناك يمكنهم مشاركه أفضل صورهم الملتقطة، ومتابعة بعضهم البعض والتعليق على اعمالهم.

باختصار، ان كنت شغوفا بالتقاط الصور بهاتفك، فإن تحميل تطبيق VSCO مهكر هو أفضل خيار لك.


لتحميل البرنامج : 



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.