مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة FRAG مهكرة للاندرويد أخر تحديث 2020 من ميديا فاير بحجم صغير apk

 

تحميل لعبة FRAG مهكرة للاندرويد أخر تحديث 2020 من ميديا فاير بحجم صغير apkوصف اللعبة : توقفوا عن التخفي، بداية FRAGGING!استعد لاكتشاف واحدة من أفضل الألعاب لعام 2020! العب مبارزات 1v1 المتفجرة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مع لعبة FPS المذهلة المصممة لهاتفك. FRAG PRO SHOOTER هي لعبة إطلاق نار مجانية من قبل Oh BiBi.


أصبح مطلق النار على أعلى درجة!- انضم إلى أكثر من 20 مليون لاعب حول العالم.- تعرف على لاعبين آخرين لمعارك قصيرة ولكنها مجنونة!- التحكم في شخصيتك في منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث.- اكتشف وضع التعاون الجديد! تعاون مع لاعب آخر لهزيمة خصومك!قم بتخصيص لعبك في مباريات 1 ضد 1- التبديل بين الشخصيات الخمسة الخاصة بك والحصول على ميزة!- الموت ليس بهذا السوء: استعادة الحياة على الفور بشخصية أخرى!- قم ببناء فريق المعركة الخاص بك لتناسب أسلوب لعبتك: الهجوم ، الدفاع ، إلخ ...قم بإنشاء فريقك الخاص- أكثر من 70 شخصية لبناء فريق أحلامك وتصبح أفضل مطلق النار.- تخصيص شخصياتك مع جلود قوية ومثيرة!- قم بترقية شخصياتك لجعلها أكثر روعة!اصنع أصدقاء وخصومًا وأصبح نجمًا !!- قم بتوسيع قاعدة مروحةك لتصبح شائعة !!- انضم إلى ناد أو قم بإنشاء نادي خاص بك لجعل فريقك مشهورًا!- سجل وشارك ألعابك وتشكيلاتك ، وتحقق من الآخرين لتصبح أفضل!
نصائح- لكل شخصية نقاط قوتها ونقاط ضعفها: جربها جميعًا لمعرفة أيها أفضل لك!- مهاجمة هدف العدو للحصول على الكثير من النقاط ، ولكن حذار من الكمائن!- تحقق من مهامك للحصول على مكافآت مذهلة!FRAG PRO SHOOTER هي مباراة لأي جهاز كمبيوتر أو لعبة وحدة تحكم منافسة. لديها كل ما يحتاجه مطلق النار: FPS (مطلق النار من منظور الشخص الأول) وخيارات TPS (مطلق النار من منظور الشخص الثالث) ، وإطلاق النار التلقائي ، وجميع عناصر التحكم قابلة للتعديل لتناسب أسلوبك في اللعب! ليس سرا أن FRAG PRO SHOOTER لديه أكثر من 20 مليون لاعب ، لذا انضم إلى المرح! في هذه النسخة حيث أنها مهكر ويوجد مود قائمة التهكير .
لتحميل اللعبة :

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.