مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

 لعبة Hunter Assassin 2

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة

لعبة Hunter Assassin

Hunter Assassin 2 مهكرة هي لعبة بأسلوب الحركة تم إصدارها بواسطة Ruby Game Studio لأجهزة Android. هيكل اللعبة خطوة بخطوة ومهمتك الرئيسية هي العثور على الأعداء وقتلهم في كل مرحلة. للقيام بذلك ، سلاحك الوحيد هو السكين ، والتي يجب عليك استخدامها للتحرك بصمت من الخلف نحو الأعداء وقتلهم في هجوم مفاجئ.

 

لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة هي تكملة لمطلق النار ثنائي الأبعاد مع منظر علوي. بمجرد بدء اللعبة ، سيتم إرسالك في مهمة خاصة لتطهير منزل من الأعداء. أضاف المطورون ترسانة ضخمة من الأسلحة إلى الجزء الجديد ، بالإضافة إلى تفجيرات مختلفة من طائرات هليكوبتر أو دبابة. تظل عناصر التحكم في اللعبة دون تغيير ، استخدم النقر للتنقل حول الخريطة مختبئًا من الأعداء ، بمجرد أن تكون مستعدًا للهجوم ، ومهاجمة الأعداء من الخلف ، مما يمنحك ميزة كبيرة.

 

تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2022 للاندرويد

بعد تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة من متجر العاب مهكرة يتعين عليك أداء دور المرتزق الحقيقي ، والدخول إلى المنطقة المحظورة والتعامل مع جميع الحراس المسلحين بالأسلحة النارية. هنا عليك أن تتصرف بشكل غير واضح قدر الإمكان ، في الوقت المناسب لتترك مجال رؤية الحراس ، لتتجنب ضوء مصابيحهم ، لأنه في حالة إطلاق إنذار ، سينقضون عليك وسط حشد وستقوم أنت بذلك. يخسر على الفور.

 

أصبحت لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة 2022 من أكثر الألعاب شعبية في العالم من حيث عدد التنزيلات وهي – تحتل المركز الخامس. من المهم أن تتذكر أن كل هدف مدمر سيترك الكثير من العناصر القيمة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها عند الضرورة. أيضا ، كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح أسلحة جديدة وضخ خصائص بطلك. بالنسبة للنصر ، سيكون التفكير المنطقي والانتباه مفيدًا لك لتجنب الوقوع في زاوية رؤية الأعداء ، وتجنب ضوء فوانيسهم والتحرك بأسرع ما يمكن.

 

مميزات لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة اخر اصدار

  • مستويات مختلفة من اللعب.
  • وجود كل أنواع الأعداء القاتلين.
  • وجود خطوات صعبة.
  • وجود بعثات مختلفة.
  • عدم اعتراف العدو.
  • لديه تصميم خاص ومثير للاهتمام.
  • مزيج من ألعاب الحركة والألعاب الفكرية.
  • رسومات جذابة ومذهلة رائعة.

لتحميل اللعبة :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.