مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة CarX Rally مهكرة للاندرويد

 لعبة CarX Rally مهكرة

تحميل لعبة CarX Rally مهكرة للاندرويد

لعبة CarX Rally مهكرة لعبة كار اكس رالي مهكرة


لعبة CarX Rally مهكرة لعبة كار اكس رالي مهكرة

CarX Rally مهكرة لعبة سباق السيارات رائعة. ستضفي الرسومات الرائعة والجراج الغني والفرص الواسعة لتخصيص السيارات على أصالة اللعبة وتطورها. لكن التركيز الرئيسي للمطور على مجموعة رائعة من أوضاع اللعبة ، سباقات الوقت ، والمبارزات ، والسباق الدائري ، والانجرافات ، والمطاردات ، وأكثر من ذلك ، بحيث يمكن لكل لاعب اختيار أفضل وضع.

 

بعد تحميل CarX Rally مهكرة للاندرويد سيغمر اللاعبين في عالم الرالي. سيتمكن المستخدم من المشاركة في السباق على أروع السيارات. اختيار سيارة سباق هنا ليس بالأمر الصعب ، لأن هناك أسطولًا ضخمًا من المركبات ، بدءًا من سيارات الرالي الكلاسيكية إلى سيارات العضلات القوية. تخضع كل مركبة لضبط تفصيلي ومعلمات الإعداد. ستؤثر الخصائص المحددة بشكل مباشر على سلوك السيارة على الطريق والتي تؤثر بشكل جيد على واقعية الإجراء.

 

يمكنك في لعبة CarX Rally مهكرة شراء واحدة من أشهر السيارات في العالم لنفسك وتخصيصها بدقة ، واحرص على ضبط كل معلمة يمكن أن تؤثر على أداء السيارة ، لذا حاول إجراء التخصيصات وفقًا للمسار ، وبعد القيام بذلك ، يمكنك المشاركة في أكثر من خمسة وثلاثين نوعًا مختلفًا من السباقات ، مثل: الانجراف ، والتجمع ، وما إلى ذلك ، وتحدي مهاراتك.

 

مميزات تنزيل CarX Rally مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات عالية الدقة ومستوى وحدة التحكم.
  • لديها أماكن مختلفة لإقامة المسابقات.
  • القدرة على استخدام مركبات مختلفة مع تخصيص دقيق.
  • القدرة على الجري بعدة أوضاع ممتعة وجذابة.


لتحميل اللعبة :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.