مساحة إعلانية 728×90

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت 2023 (بدون علامة مائية) للاندرويد

 تحميل Viva Cut مهكر

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت 2023 (بدون علامة مائية) للاندرويد

Viva Cut مهكر فيفا كت 2023

Viva Cut مهكر فيفا كت 2023

viva cut مهكر هو برنامج احترافي لتحرير ملفات الفيديو والفيديو لهواتف الأندرويد؛ والذي يحل جزءًا كبيرًا من احتياجاتك من برنامج تحرير الفيديو من خلال امتلاك إمكانات تحرير متعددة الطبقات وأدوات تحرير قوية. باستخدام برنامج فيفا كت مهكر بدون علامة مائية يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية لأقسام WhatsApp و Instagram باستخدام الشاشة الخضراء ، ومزج الملفات المختلفة في طبقات منفصلة ، وما إلى ذلك. يتيح لك هذا البرنامج تحرير ملء الشاشة.

 

تطبيق فيفا كات مهكر ميديا فاير قادر على تطبيق أقنعة مختلفة على مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع مذهلة لاستخدامها على Tic Toc و Instagram و .. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك وضع فيديو في صورة ، أو لصق أجزاء مختلفة من الفيديو معًا ، أو إنشاء فيديو موسيقي ، أو استخدام تأثيرات خلل وتأثيرات فنية أو إنشاء صورة مجمعة للفيديو. من الممكن أيضًا إضافة نصوص جذابة واحترافية برسوم متحركة مختلفة. إذا لزم الأمر ، يمكنك بسهولة إضافة تأثير صورة بطيء أو سريع إلى الفيديو الخاص بك باستخدام الجدول الزمني للبرنامج لعرض أجزاء أكثر أهمية. أخيرًا ، يمكنك إخراج الفيديو بالحجم المناسب للشبكة الاجتماعية أو النظام الأساسي الذي تريده بأفضل جودة.

تنزيل vivacut مهكر بدون علامة مائية

بعد تحميل viva cut مهكر يمكنك من خلاله تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أشكال مختلفة باستخدام عوامل تصفية جذابة أو باستخدام أدوات. قم بتوصيل عدة مقاطع فيديو أو أجزاء منفصلة عنها ، وميزات أخرى مثيرة للاهتمام تتضمن القدرة على دمج الموسيقى ، التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الموسيقى بأنماط مختلفة. ستتمكن من استخدامها في مشاريعك.

 

بمجرد الانتهاء من تحرير مقطع ، سيتيح لك هذا التطبيق تصدير مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل و 4 كيلوبايت. يمكنك أيضًا تخزين مقاطع الفيديو مباشرةً مع تأثيرات الانتقال في مكتبة جهازك. لا تؤدي هذه العملية إلى تدمير جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك أو المساس بها. يمكنك أيضًا مشاركة هذا العمل بسهولة على الشبكات الاجتماعية.

 

مميزات برنامج تحميل فيفا كات VivaCut مهكر اخر اصدار

  • جميع الميزات مفتوحة.
  • مهكر كامل بدون علامة مائية.
  • القدرة على إضافة نص ورموز تعبيرية وأقنعة و … إلى الصور.
  • القدرة على خلق تأثيرات مع إيقاع الموسيقى التصويرية.
  • القدرة على استخراج الصوت من ملفات الفيديو.
  • تأثيرات مدهشة بين الطبقات المختلفة وقطع المقاطع.
  • القدرة على تحسين وتغيير ميزات الفيديو بما في ذلك اللون والسطوع و ….
  • لديها مرشحات مختلفة.
  • القدرة على المشاركة بسرعة على الشبكات الاجتماعية المختلفة.


لتحميل البرنامج :




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.