مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

 لعبة Stick War Legacy مهكرة

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد



Stick War Legacy مهكرة هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة في أسلوب الإستراتيجية تم تصميمها Max Games Studios مجانًا لهواتف أندرويد. هذه المرة لن تكون مهمتك الرئيسية هي تدمير جحافل الوحوش أو الزومبي، هنا ستصبح قائدًا جيش كبير. إدارة رسم الناس والاستيلاء على أراضي العدو. كن حاكم القارة بأكمله ، وجميع الأراضي المحيطة بك، تم تصميم Stick War Legacy mod apk بالطريقة المعتادة ، ولديه تحكم ممتاز وبديهي.

 

في لعبة Stick War: Legacy مهكرة يمكنك أن تكون آرتشرًا محترفًا مثل معارك القديمة ضد أعدائك وتهدفهم جميعًا. قتل. كانت هناك حرب شرسة بين شرائح اللحم الخاصة بي، وكانت كل من القبائل تريد السيطرة على كامل الأرض، وكجندي في إقليمك، كان عليك محاربة الأعداء في المستقبل. تتيح لك اللعبة أيضًا جمع الكثير من المال والذهب بسهولة لشراء أسلحة وذخيرة جديدة لنفسك وأصدقائك. لكل سلاح في اللعبة قدراته الخاصة المستخدمة في مجموعة متنوعة من المعارك، لذلك حاول اختيار أفضل الرماح والأسلحة حسب احتياجاتك.


Stick War Legacy مهكرة للاندرويد هذه المرة لن تكون مهمتك الرئيسية هي تدمير جحافل من الوحوش أو الزومبي، هنا ستصبح قائد جيش كبير. إدارة رسم الناس والاستيلاء على أراضي العدو. تصبح حاكم القارة بأكملها، وجميع الأراضي التي تحيط بك ، اللعبة مصنوعة على الطراز المعتاد، ولديها تحكم ممتاز وبديهي.

 

مميزات تحميل Stick War Legacy مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • إمكانية اختيار الأسلحة الخشبية للحروب.
  • كسب الذهب والمجوهرات لكسب المال.
  • هزيمة جميع الأعداء لخلق السلام.
  • تصميم محيط رائع وصوت جذاب.
  • الاختيار من بين أنواع مختلفة من المبارز ، آرتشر ، قوات الرمح

لتحميل اللعبة : 



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.