مساحة إعلانية 728×90

تحميل Ultimate Truck Simulator 1.1.6 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023

 Ultimate Truck Simulator

تحميل Ultimate Truck Simulator 1.1.6 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023




لعبة ULTIMATE TRUCK SIMULATOR مهكرة هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنات العالمية وألعاب الشاحنات الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الجديدة. يمكن للمستخدمين تجربة الدرجة القصوى من محاكيات الشاحنات. مع محرك الفيزياء المبتكر والتظليل فائق الدقة والخلفيات التفصيلية. في ULTIMATE TRUCK SIMULATOR مهكرة يمكنك التسابق ضد زملائك اللاعبين عبر الإنترنت…

لعبة Ultimate Truck Simulator مهكرة هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنات العالمية وألعاب الشاحنات الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الجديدة. يمكن للمستخدمين تجربة الدرجة القصوى من محاكيات الشاحنات. مع محرك الفيزياء المبتكر والتظليل فائق الدقة والخلفيات التفصيلية.

في Ultimate Truck Simulator مهكرة يمكنك التسابق ضد زملائك اللاعبين عبر الإنترنت باستخدام وحدات التحكم في الألعاب المحمولة الخاصة بهم أو باستخدام أجهزة الألعاب المحمولة المفضلة لديهم مثل PSP أو Xbox أو Gamecube أو Wii. يمنحك العالم المفتوح الفرصة للتغلب على ذكائك مع السائقين والشاحنات الأخرى ، وتجبرك دوافع قيادتهم على التفكير بسرعة في تحركاتك التالية.

تتيح لك Ultimate Truck Simulator مهكرة الاختيار من بين ثلاثة أوضاع لعب فريدة – Story و Endless و Multiplayer. يتكون كل وضع من 20 مستوى يمكن للاعبين التغلب عليها واحدة تلو الأخرى. أثناء التواجد في لعبة اللاعب الفردي ، يتناوب اللاعبون على قيادة الشاحنات وسباق لاعبين آخرين. الهدف من كل مستوى هو إكمال كل منهم والوصول إلى خط النهاية خلال الوقت المحدد. اللاعب الذي يكمل أكبر عدد من الأهداف يفوز.

تجمع Ultimate Truck Simulator مهكرة ميديا فاير بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك الفيزياء المتقدم لقيادة السيارة. أفضل جهاز محاكاة لقيادة الشاحنات يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من شاحنات اليورو إلى شاحنات الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها!

مميزات لعبة Ultimate Truck Simulator مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • القدرة على تجربة القيادة في الجبال والغابات والبيئات الجذابة الأخرى.
  • محاكاة واقعية للبيئة واللعب.
  • القدرة على تجربة مهام مختلفة.
  • وجود أنواع مختلفة من الشاحنات.
  • صوت شاحنة ممتاز.


لتحميل اللعبة : 




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.