مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة ماين كرافت تحديث 1.20 للجوال ميديا فاير

 تحميل لعبة ماين كرافت تحديث 1.20 للجوال ميديا فاير


تحميل لعبة ماين كرافت تحديث 1.20 للجوال ميديا فاير يأخذ اللاعب شخصية في عالم مفتوح دون هدف محدد، مما يسمح للاعب بالقيام بما يحلو لك بحرية. في البداية، يواجه اللاعبون عالمًا بريًا بتضاريس متنوعة مثل السهول والتلال والكهوف والمستنقعات والصحاري والغابات والأجسام المائية المختلفة. خلال اللعبة، سيواجه اللاعبون العديد من المخلوقات مثل القرويين والحيوانات التي يمكنك تناولها أو صنع منتجات مثل لحم البقر والأغنام والدجاج والأسماك، … تظهر عادة في وضح النهار.

 

تقسم تحميل لعبة ماين كرافت تحديث 1.20  الوقت إلى النهار والليل وفقًا لدورة معينة، مع دورة نموذجية من 20 دقيقة في الوقت الفعلي. في الليل، يمكن أن تهاجم الوحوش الخطرة للغاية لاعبين مثل العناكب أو الزومبي أو الهياكل العظمية، إلخ. أيضًا، الزاحف هو مخلوق خطير بشكل خاص يمكن أن ينفجر ويمكن أن يظهر ليلًا ونهارًا.

 

تسمح ماين كرافت Minecraft ميديا فاير للاعبين باستخدام الأدوات المناسبة التي يمكنها حفر الكتل للحصول على مواد مختلفة، وجمع وإنشاء كل ما تريده. يمكنك بناء منزل إبداعي خاص بك أو كل شيء، وهذا هو واحد من النقاط البارزة في اللعبة لجذب الملايين من اللاعبين.

 

ماين كرافت الاصلية  2023

تعد ماين كرافت  للاندرويد واحدة أكثر ألعاب الأركيد روعة للأندرويد، يمكنك بسهولة إنشاء مدينة جميلة وبناءها بكل الإمكانيات. يتم توفير جميع الكتل والأشكال التي تحتاجها في أبعاد مختلفة وتحتاج فقط إلى تجميع الكتل في أفضل طريقة ممكنة. وغني عن القول ، ستحتاج إلى الكثير من التركيز لهذه اللعبة. قبل حلول الليل، يجب على اللاعبين العثور على مأوى لأن الظلام سيظهر مع الوحوش وسيهاجمونك، لذلك في البداية، تحتاج إلى حفر كهف للحصول على مأوى ثم الاستفادة من المواد لبناء منزل وصنع ما يكفي من العناصر.

 

تمت محاكاة لعبة Minecraft  apk كما في الحياة الواقعية، لذا يمكنك أن تكون جائعًا وتضطر إلى تناول طعام مثل الدجاج والخنزير والبقرة … بالإضافة إلى الطعام الطبيعي، يمكن للاعبين أيضًا أن يكونوا فلاحين. الحصول على الأرض والبذر واستصلاح مساحة كبيرة من الأرض حتى تتمكن من زراعة الأشجار وحصاد الطعام.



لتحميل اللعبة : 



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.