مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة gta sa مود gta v للاندرويد

 تحميل لعبة gta sa مود gta v للاندرويد


تحميل لعبة gta v للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير gta v هي لعبة مغامرات عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه المدخل الرئيسي السابع في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto IV لعام 2008 ، والدفعة الخامسة عشرة بشكل عام. تدور أحداث القصة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، استنادًا إلى جنوب كاليفورنيا ، وتتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة أبطال - سارق بنك متقاعد مايكل دي سانتا ، وعصابات الشوارع فرانكلين كلينتون ، وتاجر مخدرات ومهرب الأسلحة تريفور فيليبس - ومحاولاتهم لارتكاب عمليات سرقة أثناء تحت ضغط وكالة حكومية فاسدة ومجرمين أقوياء. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، التي يقع مقرها في لوس أنجلوس.

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر ميديا فاير يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام وبالسيارة. يتحكم اللاعبون في الأبطال الثلاثة الرئيسيين في جميع أنحاء اللاعب الفردي والتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول تسلسل السرقة ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار والقيادة. نظام "المطلوبين" يحكم العدوان من استجابة تطبيق القانون للاعبين الذين يرتكبون جرائم. Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يتيح لما يصل إلى 30 لاعبًا المشاركة في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية المختلفة.

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk + data من ميديا فاير

تحميل لعبة جراند 5 للاندرويد مجانا بدأ تطوير اللعبة في وقت قريب من إصدار Grand Theft Auto IV وتم مشاركتها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. استمد فريق التطوير تأثيرًا من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في البنية الأساسية لأسلافها. شكل الكثير من أعمال التطوير إنشاء العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق بحثًا ميدانيًا حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة أصلية مؤلفة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. 

تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية

تحميل لعبة gta 5 apk للاندرويد مجانا برابط واحد مباشر تم تسويق اللعبة على نطاق واسع والمتوقع على نطاق واسع ، حطمت أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في اليوم الأول و 1 مليار دولار في الأيام الثلاثة الأولى. لقد حظيت بإشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية المتعدد ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في جدل يتعلق بتصويره للعنف والمرأة. تعتبر واحدة من أهم ألقاب ألعاب الكونسول للجيل السابع والثامن ومن بين أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بجوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب


لتحميل اللعبة : 
تحميل ملف ال apk : اضغط هنا
لتحميل ملف ال data على حسب نوع معالج هاتفك :
ملف ال data لمعالج adreno : اضغط هنا
ملف ال data لمعالج mali : اضغط هنا
ملف ال data لمعالج power vr : اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.