مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة كار باركينج تحديث جديد مهكره من ميديا فاير

 تحميل لعبة كار باركينج تحديث جديد مهكره من ميديا فاير


  هي لعبة المحاكاة، بأسلوب قيادة مختلف تمامًا في المدن السكنية حيث تكون المركبات مزدحمة لذلك ليس من السهل إيقاف السيارة في الموضع الذي تريده.

 

عند تحميل Car Parking Multiplayer مهكرة سيختبر اللاعبون كيفية الوقوف والتحرك بشكل مناسب في المدن. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكوين صداقات والتواصل مع الأشخاص أثناء اللعب في الوضع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن اللعبة مصممة برسومات ثلاثية الأبعاد، لذا من خلال تطوير الطريق الحالي، ستتعلم الكثير من الطرق. اركن سيارتك من خلال وضع بصري ومحاكاة واقعي للعبة.

 

طريقة اللعب في لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة 2023 جديدة تمامًا ومختلفة عن ألعاب القيادة الأخرى، عند المشاركة في مهمتك الرئيسية هي إيقاف السيارة في المواضع التي يتطلبها النظام. من خلال التحكم في مركبتهم، سيكون لدى اللاعبين 3 أوضاع للاختيار من بينها، بما في ذلك: استخدام عجلة القيادة، وإمالة شاشة الهاتف المحمول، ومفاتيح الأسهم للتحرك. سيتم عرض باقي الميزات الأخرى على الشاشة، ما عليك سوى الضغط على المفتاح المقابل. عادة، يختار غالبية اللاعبين المشاركين وضع دوران عجلة القيادة لأنه يعطي شعورًا حقيقيًا ويمكنك الشعور بالسيارة بطريقة واقعية.

 

تحميل Car Parking Multiplayer مهكرة من ميديا فاير 

تخيل حقيقة أنه عندما تقود سيارة في مكان مزدحم بالسكان وتكون الطرق فوضوية، حيث يتعين عليك إيقاف سيارتك في مكان جميل حيث عند اكتمال ركن السيارة، يتبقى لكل جانب حوالي 50 بوصة فقط؟ للقيام بذلك، سيحتاج السائق إلى 3 عوامل: مهارات الملاحظة والخبرة والإبداع. نظرًا لأن لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة تحتاج فقط إلى إيقاف سيارتك والاصطدام برفق بالسياج أو الجدار، فستعود إلى خط البداية الأصلي، بالإضافة إلى وجود مشاة ومركبات تتحرك ذهابًا وإيابًا يحتاجها اللاعبون. اهتمام. عندما يكون اللاعبون في أول مستويين على دراية بكيفية تحريك السيارة والتحكم فيها في خط مستقيم والحفاظ على استقرار سرعة السيارة وفقًا للطريق. تبدأ الصعوبة من المستوى 3 إلى الأعلى عندما تكون مؤهلاً لإيقاف مركبتك في منتصف سيارتين أخريين.


عند تنزيل الإصدار المهكر من لعبة Car Parking Multiplayer MOD APK سيختبر اللاعبون ميزة غير محدودة للمال، ثم يمكنك استخدام أموالك بحرية لدخول المتجر للتسوق بحرية للأشياء التي تحبها. على سبيل المثال، السيارات، أو الملابس الرائعة التي تنضح بجمالها الفاخر حتى يتمكن الناس من رؤيتها في الشارع. بالإضافة إلى ذلك، عند دخولك اللعبة، ستستمتع بلحظات من الاسترخاء والراحة أثناء الجلوس في سيارتك لاستكشاف الخرائط الجميلة والشهيرة في العالم بحرية.

 

مميزات لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • هناك 15 جلود مختلفة.
  • هناك 70 سيارة مختلفة.
  • يوجد أكثر من 80 موقف سيارات مختلف.
  • العب في بيئة واسعة.
  • موقف سيارات في شوارع المدينة.
  • رسومات ممتازة مع تفاصيل كاملة عن البيئة.
  • مسابقات سباقات مختلفة ، دريفت.
  • لعبة رائعة ومتنوعة من نوعها.


لتحميل اللعبة : 


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.