مساحة إعلانية 728×90

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة 2023 للاندرويد

 

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة 2023 للاندرويد



Truck Simulator Ultimate مهكرة هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنات للاندرويد. ستمنحك اللعبة تجارب قيادة شاحنة واقعية في الشخص الأول والثالث. يمكنك الاستمتاع برحلات برية طويلة في ظروف مناخية واقعية مثل المطر والرياح والثلج وغير ذلك.

 

بعد تحميل Truck Simulator Ultimate مهكرة تستعد لتأسيس شركة وتوظيف الموظفين الضروريين وتوسيع أسطولك. كن ملك الطرق وأنت تنتقل من طرف إلى آخر. في البداية يجب أن تؤسس شركتك في إحدى الدول الرائدة في العالم مثل الولايات المتحدة والصين وكندا وروسيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وهولندا وتركيا وكوريا الجنوبية واليابان والبرازيل وأذربيجان، وأخيرًا مع بذل الكثير من الجهد اجعلها أكبر شركة لوجستية في العالم. من خلال جذب العملاء وامتلاك حانات مختلفة موجودة في 100 مدينة مختلفة من جميع أنحاء العالم يمكنك جعل اسمك وتصبح مشهورًا.

 

ستتوفر للاعب حوالي 32 شاحنة من أرقى الشركات في العالم. بعد اختيارك للجرار الخاص بك ، يمكنك الآن تخصيصه مع العديد من الملحقات مثل المصابيح ، والمصد ، والبوق ، وأضواء الكابينة والمزيد من الخيارات. يستخدم عالم اللعبة طقسًا واقعيًا من أجل أن يكون مشابهًا جدًا لعالم الإنسان ، أي أنك قد تشهد أمطارًا غزيرة في الوقت الحالي أو في بعض البيئات ، تتعرض لأشعة الشمس الحارقة التي تغمر العينين.



لتحميل اللعبة : 

لتحميل ملف ال apk : اضغط هنا

لتجميل ملف ال obb : اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.